الاثنين، 29 سبتمبر 2014

وأخيرا .. شبكة الـ "3G" لجيزي في سطيف، تيزي وزو، بومرداس والجلفة

5:19 ص
رخصت سلطة  ضبط البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية  للمتعامل أوراسكوم تليكوم الجزائر، بناءًا على طلبه المقدم إلى الهيئة نفسها بتاريخ 25/08/2014 ، الانتشار في الولايات الإضافية الأربع (4) الآتية: سطيف، تيزي وزو، بومرداس، الجلفة، و ذلك لحساب السنة الأولى. 
وقالت سلطة الضبط في بيان لها على موقعها للانترنت أنه بناءًا على المعاينات الميدانية التي قامت بها المصالح التقنية لسلطة الضبط مع المتعامل، و التي أثبتت احترام المتعامل للالتزامات الدنيا المتعلقة بالتغطية و نوعية الخدمة المنصوص عليها في المواقع التي تمت مراقبتها، بالنسبة للسنة الأولى، في الولايات الإجبارية التالية : الجزائر العاصمة، قسنطينة، ورقلة، وهران، البليدة، سكيكدة، مستغانم، بشار، عين الدفلى، الوادي.
و على هذا الأساس، يمكن لهذا المتعامل الانتشار في الولايات الإضافية المنصوص عليها في دفتر شروطه بالنسبة للسنة الأولى و المذكورة أعلاه.
تم تبليغ القرار المتضمن ترخيص المتعامل للقيام بهذا الانتشار يوم اعتماده من قبل سلطة الضبط، كما تم نشره على الموقع الالكتروني لهذه الأخيرة.

وتمكنت جيزي في وقت صغير جدا  في فرض نفسها في  سوق ال3 جي بالرغم من تأخرها عن اطلاق الخدمة بسبب التريث من اجل التأكد من نجاعة وفعالية  وجودة الشبكة من جهة والتاكد ان كامل الظروف مهيأة من جهة أخرى
ووضعت  جيزي عروضا في مستوى انتظارات زبائنها  وبأسعار تنافسية
هذه الجودة لم تأت عن محظ الصدفة بل نتيجة  للعمل الجاد وسهر الليالي في خدمة المواطن مع التنبيه أن جيزي تنتمي لفيمبيلكوم المتعامل السادس في العالم  في الاتصالات  مما سيفيد  مشتركيها الذين تجاوزوا عتبة ال 17.5 مليون مشترك  باستفادة جيزي من خبرة فيمبيلكوم وشركاتها الدولية من اجل السماح لهم بالاتصال الأفضل
وسيتمكن مشتركي جيزي  من الدخول السريع لخدمات الانترنت مثل تحميل الفيديوهات ،الموسيقى ،الألعاب  علاوة على الابحار على الشبكات الاجتماعية  على مختلف الأجهزة مثل اللوحات الالكترونية والكمبيوتر المحمول والهواتف الذكية .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

نحن عمارة 12 حي القدس نودع اغلى الأباء عمي علي النوي*** ان لله وان اليه راجعون*** رحمة الله عليك يا غالي عنا*** أسكنك الله جنات الفردوس